تخريج المتدربين ضمن برنامج "إنتاج" الممول من قبل الحكومة البريطانية

890     April 30, 2017

برعاية منظمة "مرسي كور" اقيم حفل تخريج المتدربين ضمن برنامج إنتاج الممول من قبل الحكومة البريطانية في غرفة التجارة والصناعة.

وتخلل الحفل كلمة مقدم التدريب من EduDMG السيدة مهى قرق، كلمة المتدربين من دورة المبيعات (Standards) ، السيد ابراهيم مراد
كلمة ميرسي كور، القاها مدير مكتب لبنان السيد جورج انطون، كلمة رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس وشمال لبنان السيد توفيق دبوسي،
وكلمة رئيس لجنة التربية في إتحاد بلديات الضنية الأستاذ يوسف عمّار لفت فيها الى انه "معا نحو ضنية افضل، شعار رفعه رئيس اتحاد بلديات الضنية محمد سعدية عند اطلاق الاتحاد، وها نحن نرى الملامح الفضلى تتسامى بكم. فإنه من دواعي سرورنا ،ان نكون بينكم اليوم، مكرمين كاتحاد وفخورين بكم وبنجاحكم".
وتابع: " لما كانت منطقتنا تعاني من غياب أي توعية على كافة الصعد التربوية والبلدية والاجتماعية، جاءت منظمة
مرسي كور لتكون الداعم الاول بالتنسيق مع الاتحاد لنشر روح التوعية على كافة الاصعدة من خلال إقامة دورات تثقيفية وتوعوية هامة"، مضيفاً "نخص بالذكر التوعية على صعيد الرقابة الصحية، حيث أقيمت الدورة في مجمع الرعاية بإشراف الدكتور محمد سلمى وبدعم من مرسي كور واتحاد البلديات".

واضاف" لمسنا بعد انتهاء المحاضرات النتائج الفعلية على الارض، حيث أقيم عدة حملات للكشف على المطاعم والمحال التجاربة والملاحم بهدف تحسين ظروف الواقع الصحي والنظافة بهدف تأمين الأمن الغذائي لأهل المنطقة وقد لاقت رواجاً فاعلا وأثمرت".

وختم " لا يسعنا إلا أن نقدم جزيل الشكر الى منظمة مرسي كور والقيمين عليها وغرفة التجارة والصناعه وندعوهما الى مزيد من التعاون في كافة المجالات"
وهنأ المتدربين لنيل شهاداتهم آملاً "الاستمرار بالعمل في مجال الرقابة الصحية وعدم التململ، وسنكون داعمين لكم باي تحرك يهدف إلى خدمة ابناء المنطقة".

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتخرجين.